قصتنا

1961: تأسست شركتنا على يد روبرت دامكجير وابنه بول إريك دامكجير، حيث اشتريا معمل منتجات ألبان في جنوب الدنمارك في منطقة تسمى جولتان الجنوبية، وأعادا بناء معمل الألبان ليصبح مصنعاً للمقانق ومن ثم بدءا في إنتاج السلامي التقليدية. وقد تولى روبرت مسؤولية صناعة المقانق، أما بول إريك فكان مسؤولاً عن المبيعات والإدارة.

1973: أدت أزمة النفط إلى تغيير حالة السوق وأصبح بيع المقانق في الولايات المتحدة الأمريكية أمراً صعباً فبدأ روبرت وبول إريك في التفكير مرة أخرى في منتجاتهم الغذائية.

1980: بدأت الشركة التركيز على منتجات الدجاج وطورت خط إنتاج متخصص في مقانق الدجاج ولحوم اللنشون.

robert damkjaer ped

1984: أثبت قرار التركيز على الدجاج أنه هو القرار السديد، وبدأت الدول الأجنبية تبدي اهتماماً أكبر وأكبر بمنتجات الدجاج الجديدة - وتحديداً البلدان التي لا يأكل سكانها لحم الخنزير أو اللحم البقري، ومن هنا اكتسبت منتجات الدجاج شهرة أكبر - وكذلك المنتجات المعلبة.

2002: حصل موزع الشركة في السعودية على ميدالية الشرف التي يمنحها صاحب السمو الملكي الأمير هنريك مكافأة على جهده في إشهار العلامة التجارية لمنتجات روبرت في المملكة العربية السعودية.

2005: حصلت شركة روبرت دامكجير المحدودة على جائزة الملك فريدريك التاسع التقديرية تقديراً لإنجازها الهائل في الصادرات الدنماركية، وقد قدم الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير هنريك.

2011: احتفلت الشركة بيوبيلها الذهبي ودعي كل الموظفون إلى حفل كبير بهذه المناسبة.

واليوم تدير ابنتا بول إريك دامكجير - ماريان وبريجيت - الشركة، وهما الجيل الثالث من أبناء روبرت دامكجير. بدأت بريجيت دامكجير العمل بدوام كامل في الشركة سنة 1994، فيما بدأت ماريان دامكجير ماتسن في 1988.

تتمتع روبرت دامكجير المحدودة بخبرة عميقة في مجال صناعة المقانق التقليدية، وفي الوقت ذاته تستخدم التكنولوجيا الحديثة من أجل تقديم مقانق عالية الجودة.